الشراكة الاستراتيجية - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
الشراكة الاستراتيجية

الشراكة الاستراتيجية

في كلية الإمارات للتكنولوجيا، نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن دور المؤسسات الأكاديمية لا ينتهي بمجرد تزويد الطلاب بالتعليم، بل يمتد

لإقامة علاقة دينامكية, ذات نفع تبادلي ومفيد للمجتمع.

أنشئت وحدة الشراكات الاستراتيجية في كلية الامارات للتكنولوجيا  في عام 2015  بشكل خاص للإسهام في تحويل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى اقتصاد قائم على المعرفة. ووضع نموذج ناجح وفعال لمساعدة المؤسسات العاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية , على نقل التقنية من مرحلة البحث العلمي إلى مرحلة تقديم منتجات وشركات جديدة قائمة على المعرفة .

كونناإحدى أقدم مؤسسات التعليم العالي الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة،  فاننا نحرص دائما على  تأسيس شراكات مستمرة مع الصناعة المحلية وقطاع الأعمال لتحفيز النمو ورفع مستوى التنافسية عن طريق التقنية والإبداع,  و لضمان استمرارية التوائمة بين البرامج التعليمية واحتياجات سوق العمل على مختلف القطاعات الاقتصادية.

شركاتنا مع مؤسسات القطاع العام و الخاص, تعزز قدراتنا على موائمة مخرجات تعليم كلية الامارات للتكنولوجيا  مع الحاجات الفعلية لسوق العمل, مما يساعدنا على أعداد مجتمع طلابي ذو مهارات متميزة و معرفة علمية اقوى, بالاضافة الى فهم متطلبات السوق بشكل

لماذا كلية الإمارات للتكنولوجيا؟

  • لطالما كانت كلية الإمارات للتكنولوجيا، ومنذ تأسيسها عام 1993، محضراً تلتقي فيه الأفكار الكبرى باحتياجات سوق العمل
  • إضافة إلى أن طلابها ينتمون إلى أكثر من 30 بلداً
  • وتقدم الكلية أكثر من 19 برنامجاً دراسياً بما يشمل درجات الدبلوم والبكالوريوس
  • ولديها ما يزيد عن 250 من المدرسين والإداريين، يعتبر معظمهم متفوقين وطنياً ودولياً لبحوثهم وإبداعهم ودعمهم للطلاب

ميزات الشراكة

نحن نتطلع دائما الى بناء شراكة استرتيجية طويلة الامد على اساس المنفعة المتبادلة , يمكن أن تتضمن الشراكة، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:

  • تدريب الطلاب: يعتبر تدريب الطلاب طريقة فعالة لإعطاء طلابنا تجربة واقع الحياة العملية التي من شأنها أن تجعلهم أكثر نجاحا كموظفين محتملين بعد التخرج
  • بحوث الأعمال: تتمتع كلية الامارات للتكنولوجيا بمستوى ممتاز من الأكاديميين والباحثين، والعلماء الذينيعملون دائما على  إثراء البحث والتطوير في المنطقة وخارجها بكل ما هو جديد. شراكتكم مع كلية الامارات للتكنولوجيا تمكنك من الدخول على مختبرات الكلية المتميزة والاتصال بأعضاء هيئة التدريس والطلبة الموهوبين.
  • رأس المال البشري تسهيل  الوصول إلى شبكة من 3000 طالب من مختلف الجنسيات و الثقافات, قادرين على تقديم حلول ابداعية لمختلف المشاكل من منظور جديد.
  • مركز ريادة الأعمال والابتكار: كلية الامارات للتكنولوجيا تبذل قصارى جهدها من أجل غرس ثقافة ريادة الأعمال غرساً قوياً راسخاً ومن أجل إنشاء أعمال تستند إلى المعرفة داخل الامارات العربية المتحدة. تقوم الكلية بإدارة آليات تسريع للشركات الناشئة كما أننا نقدم برامج تدريبية وتعليمية حول ريادة الأعمال للطلاب وأعضاء هيئة التدريس وللزائرين من خارج الكلية ولشركائنا الصناعيين.
  • .تقديم الخدمات الاستشارات المتخصصة , القائمة على اساس علمي و عملي من خلال باحثثين متخصصين و كوادر تعليمية ذات خبرات عملية طويلة.
  • مركز التنمية والتعلم المستمر: كلية الامارات للتكنولوجيا هي من الجهات الرائدة  في التدريب و التطوير من خلال شراكتها مع مجموعة واسعة من مزودين الشهادات المهنية الدولية و الدورات التدريبية المتخصصة.

تقوم كلية الإمارات للتكنولوجيا بعقد شراكات مع جهات الأعمال والمدارس والمؤسسات الأخرى سعياً منها نحو تطوير بلدنا وجعله مكاناً أفضل للمعيشة والعمل. وتشمل قائمة شركائنا الحاليين ما يلي:









موقعنا

أخبار الكلية