أكثر من 2000 زائر لجناح كلية الإمارات للتكنولوجيا في معرض “نجاح العين” 2016 - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
أكثر من 2000 زائر لجناح كلية الإمارات للتكنولوجيا في معرض “نجاح العين” 2016

أكثر من 2000 زائر لجناح كلية الإمارات للتكنولوجيا في معرض “نجاح العين” 2016

01 مايو 2016

اختتمت كلية الإمارات للتكنولوجيا، الأربعاء الموافق27 أبريل، مشاركتها ضمن فعاليات معرض نجاح العين 2016 للتعليم والتدريب والتوظيف الذي أقيم في مدينة العين واستمر ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 40 جهة من المؤسسات الحكومية والخاصة.

يعدّ المعرض المنصة المثالية لاستقطاب الطلبة وأولياء الأمور من أجل الاختيار الأفضل ما بين الجامعات والكليات لإكمال دراستهم الجامعية.

وتأتي مشاركة الكلية بهدف إعطاء الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة المعلومات الكافية والنصائح المهمة حول التخصصات التي يحتاجها سوق العمل، وتعريفهم بالتخصصات الجديدة التي استحدثتها الكلية مؤخراً وهي إدارة المعلومات الصحية والإدارة الصناعية.

وشهد جناح الكلية إقبالاً لافتًا من قبل المهتمين والزوار وطلبة المدارس وأولياء الأمور، حيث تراوحت أعدادهم إلى ما يقارب الـ2000 زائر.

وفي سياق متصل، قام كل من البروفيسور بروس تايلور رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا والأستاذ مهند الشايب مدير شؤون الطلبة والتسجيل في الكلية بتقديم درع تذكاري لسعادة سيف المزروعي مستشار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وقد أعرب العديد من الزوار خلال أيام المعرض عن سعادتهم بالتنظيم المميز لجناح الكلية والجهود المبذولة من قبل فريق الإرشاد الأكاديمي في تقديم المشورة والنصائح لاختيار التخصصات المطلوبة في سوق العمل الإماراتي.

أخبار الكلية