الإمارات للتكنولوجيا تشارك بفعاليات مؤتمر التمريض الثاني - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
الإمارات للتكنولوجيا تشارك بفعاليات مؤتمر التمريض الثاني

الإمارات للتكنولوجيا تشارك بفعاليات مؤتمر التمريض الثاني

05 أبريل 2016

شاركت كلية الإمارات للتكنولوجيا بفعاليات مؤتمر التمريض الثاني الذي عقد مؤخراً في فندق جراند ميلينيوم الوحدة في أبوظبي تحت شعار “تحسين جودة العناية الطبية من خلال الاحتراف، الابتكار، التميز” بمشاركة عددٍ كبير من مختلف الجهات الحكومية والخاصة. ومثّل كلية الإمارات للتكنولوجيا في المؤتمر الأستاذ الدكتور عبد الرحيم أبو جياب عميد كلية العلوم الصحية والطبية الذي ألقى كلمةً تحدث فيها عن أهمية البرامج الأكاديمية في مواكبة التقدم في مجال الرعاية الصحية، وخصوصاً برنامج إدارة المعلومات الصحية التي استحدثته الكلية مؤخراً.

يهدف المؤتمر الذي حضره حوالي 200 مشارك من مختلف قطاعات الرعاية الصحية إلى تقديم أفضل الخطط والإرشادات في مجال تقديم الرعاية الصحية التمريضية وسلامة المرضى وأفضل الممارسات في مجال التمريض، بالإضافة إلى زيادة الوعي والإدراك لدى الممرضات نحو تقديم خدمات مبتكرة ومثالية في دولة الإمارات، ومناقشة أفضل الإجراءات الطبية الصحيحة التي يمكن تقديمها للأطفال إضافة إلى الصحة والطب النفسي وغيرها.

واختتمت فعاليات المؤتمر بتكريم المتحدثين ومدراء الجلسات وتقديم شهادات تقديرية لجهودهم المبذولة التي ساهمت في إنجاح هذا المؤتمر.

قيس بني خلف – أبوظبي

أخبار الكلية