برعاية سمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها الدفعة العشرين - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
برعاية سمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها الدفعة العشرين

برعاية سمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها الدفعة العشرين

15 مايو 2017

إحتفلت كلية الإمارات للتكنولوجيا بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها (الدفعة العشرين) للعام الأكاديمي2016-2017 وأقيم إحتفال كبير بالمناسبة رعاه سمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان في المسرح الوطني في أبوظبي الاربعاء الماضي.

بدأ الإحتفال بالترحيب براعي الحفل والضيوف ثم عزف النشيد الوطني , وقراءة  آي من الذكر الحكيم للطالب الخريج يوسف الطنيجي .

وعُرِض فلم قصير عن الكلية أستعرض مراحل الدراسة فيها والمكانة العلمية التي وصلتها وما تقدمه من مهارات تعلّم عالية طيلة تأريخها الزاخر منذ عام 1993 ولحد الآن.

ثم ألقى البروفيسور غسان القيمري – رئيس الكلية كلمة في الحفل إستهلها بالترحيب بسمو راعي الحفل وأعضاء السلك الدبلوماسي وأولياء أمور الطلبة ورئيس مجلس الأمناء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ومهنئاً الخريجين البالغ عددهم 974 بيوم تخرجهم. كما وأستعرض تاريخ الكلية كونها من أوائل الكليات في التعليم العالي في الدولة الحافل بالتقدم ومواكبة سوق العمل الإماراتي ورفده بالكفاءات من مختلف التخصصات منذ قرابة ال 25 عاماً . وأشاد بجهد أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في تأهيل الطلبة طيلة سنوات دراستهم وشاكراً أولياء أمورهم على متابعتهم لأبناهم، وأكد أن الكلية ستتواصل مع الخريجين بعد تخرجهم وعملهم لمتابعة تقدمهم. وأشار أن الكلية بصدد إفتتاح برامج علمية جديدة وستنتقل الى مقرها الجديد في مصدر في غضون سنتين . مسترشداً بمقولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ( طيب الله ثراه ) إنّ أفضل إستثمار للمال هو إستثماره في خلق أجيال من المتعلمين والمثقفين . وإختتم كلمته مخاطباً الطلبة الخريجين بأنهم منبع فخر وشموخ للدولة متسلحين بالإيمان والمعرفة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ( حفظه الله ورعاه ) .

وألقى الطالب سعد الحساني نيابة عن خريجي هذه الدفعة كلمة بالمناسبة شكر فيها القائمين على كلية الإمارات للتكنولوجيا هذا الصرح العلمي المرموق من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وعلى دورهما الكبير في خلق أجواء دراسية مفعمة بالعمل والجدية والتعاون من أجل الإرتقاء بمستوى الطلبة العلمي والمعرفي ، وأشاد بدور أولياء الأمور في تشجيعهم ودعمهم لأبنائهم على مواصلة الدراسة في الكلية من أجل بناء الوطن الغالي.

وتخلل الحفل فقرة شعرية قدمها الشاعر مبارك القحطاني تغنّى فيها بالكلية ودورها في إعداد الطلبة وتأهيلهم علمياً من أجل البناء والدفاع عن حياض الوطن وبحب الطالب للتعلم والتطور في ظل الدعم المتواصل للقيادة الوطنية الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ( حفظه الله ورعاه ) وأن الطلبة هم مشاريع إستشهاد دائمة للدفاع عن حياض الوطن.

ثم قام راعي الحفل سمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين والخريجين وتهنئتهم بنجاحهم وتفوقهم في الدراسة وإلتقاط الصور التذكارية معهم.

من جانبه قام رئيس مجلس الأمناء بتقديم هدية رمزية لسمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان راعي الحفل لتشريفه ورعايته هذا الحفل الكبير لهذه الكوكبة من خريجي الكلية .

ثم أختتم الإحتفال بمعاهدة الخريجين للقيادة الرشيدة في الدولة على بذل المزيد من السعي وراء طلب العلم والتقدم لبناء الوطن وإزدهاره ورفعته . وقدمت بالمناسبة لوحات فنية شعبية راقصة على أنغام الموسيقى التراثية مثلت الفلكلور الإماراتي إبتهاجاً بهذا الإحتفال الكبير.

أخبار الكلية