طلاب كلية الإمارات للتكنولوجيا في زيارة ميدانية لمعهد مصدر - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
طلاب كلية الإمارات للتكنولوجيا في زيارة ميدانية لمعهد مصدر

طلاب كلية الإمارات للتكنولوجيا في زيارة ميدانية لمعهد مصدر

02 أكتوبر 2016

قامت إدارة شؤون الطلبة بتنظيم زيارة ميدانية لمعهد مصدر لطلاب مادة “الإنسان والبيئة”، وذلك بالتنسيق مع مدرسة المادة د. ميهاء محمد علي، بهدف مواءمة المادة التعليمية مع التطبيقات العملية المتوفرة داخل المعهد حيث تتوفر مصادر الطاقة المتجددة المختلفة.

وقد تعرف الطلاب على كيفية استخدام “الطاقة الشمسية” بديلاً للطاقة غير المتجددة “الوقود الأحفوري” كونه مضراً بالبيئة، وأيضاً كيفية إنشاء مدينة غير ملوثة للبيئة وتسويق وتطبيق هذه التقنيات وغيرها في مجالات الطاقة المستدامة. ويهدف المعهد إلى تعزيز سجل إنجازات أبوظبي في مجال الحفاظ على البيئة والمساهمة في تطوير المجتمع العالمي فضلاً عن الارتقاء بمكانة أبوظبي كمركز عالمي للجودة والتميز في قطاع الطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة.

وفى نهاية الزيارة قام الأستاذ إسلام هشام المشرف الطلابي بإهداء درع تذكاري من الكلية إلى معهد مصدر ممثلاً في البروفيسور هكتور هيرنانديز تقديراً للجهود المميزة المبذولة في مجال الطاقة البديلة والطاقة المستدامة.

أخبار الكلية