كلية الإمارات للتكنولوجيا تقيم حفلاً توديعياً للبروفيسور بروس تيلور رئيس الكلية - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الإمارات للتكنولوجيا تقيم حفلاً توديعياً للبروفيسور بروس تيلور رئيس الكلية

كلية الإمارات للتكنولوجيا تقيم حفلاً توديعياً للبروفيسور بروس تيلور رئيس الكلية

05 يونيو 2016

أقامت كلية الإمارات للتكنولوجيا حفلاً توديعياً وتكريمياً للبروفيسور بروس تيلور بمناسبة انتهاء مهام عمله كرئيس لها بحضور الأستاذ وائل إبراهيم الأنقر – رئيس مجلس الأمناء وأعضاء المجلس وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ومنتسبي الكلية.

تحدث السيد الأنقر في بداية الحفل معبراً عن شكره وتقديره لجهود البروفيسور بروس خلال فترة ترأسه للكلية وما قام به من عمل علمي وأكاديمي محترف ساهم في جعل الكلية تواكب كل ما طلب ويطلب منها مرحلياً وفقاً لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الإماراتية. بعدها استعرض السيد الأنقر البدايات الأولى للكلية منذ تأسيسها عام 1993 عندما بدأت بـ 30 طالب وطالبة لتضم اليوم 2500 طالب وطالبة موزعين على ثلاث كليات (إدارة الأعمال ونظم المعلومات، والإعلام والعلوم الصحية والطبية) ويحاضر فيها 120 من أعضاء الهيئة الأكاديمية معظمهم من حملة شهادة الدكتوراه وعدد مماثل من الهيئة الإدارية.

من جانبه شكر البروفيسور بروس تيلور كلية الإمارات بكل من فيها وقال أن علاقته كانت طيبة مع الجميع، وأنه واثق تماماً بجهود الكلية من خلال هيئتيها بحيث تسير مع متطلبات المرحلة المطلوبة ووفقاً لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهيئاتها الأكاديمية المتخصصة، وهذا ما عزز الثقة بمسيرة الكلية ومكانتها العلمية الرفيعة في الدولة.

وفي الختام قدم السيد رئيس مجلس الأمناء الهدايا التقديرية للبروفيسور بروس تيلور تقديراً لجهوده وتكريماً له عن عمله السابق في الكلية.

أخبار الكلية