كلية الإمارات للتكنولوجيا تكرم المتميزين مهنياً - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الإمارات للتكنولوجيا تكرم المتميزين مهنياً

كلية الإمارات للتكنولوجيا تكرم المتميزين مهنياً

04 مايو 2016

كرمت كلية الإمارات للتكنولوجيا عدداً من الطلبة المتميزين مهنيا خلال احتفال أقامته كلية الإعلام بالبطين برعاية الأستاذ وائل إبراهيم الأنقر – رئيس مجلس الأمناء وبحضور عدد من الضيوف والطلبة وأساتذة الكلية ومنتسبيها.

ضمن الاحتفال، ألقى الأستاذ وائل إبراهيم الأنقر – رئيس مجلس الأمناء- كلمة أشاد فيها بالجهد العلمي الكبير الذي يبذله الأساتذة والطلبة في كلية الإعلام من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية.

كما ألقى البروفيسور بروس تايلور – رئيس الكلية- كلمة مقتضبة أشاد فيها بضرورة إقامة مثل هذه الاحتفالات التي ترعى الطلبة المتميزين وتكرمهم ليكونوا حافزاً للآخرين في الكلية على بذل المزيد من أجل التميّز والابتكار والتفوق.

واستعرض الدكتور الصادق رابح عميد كلية الإعلام في كلمته الدعم اللامحدود لعمادة كلية الإمارات للتكنولوجيا للإعلام والعلاقات العامة والجرافيك دزاين من أجل التطور والنهوض بالعملية التدريسية واستقطاب أكبر عدد من الطلبة الجدد لأقسام كلية الإعلام الفتية، وتلبية حاجة سوق العمل الإماراتي من الخريجين الإماراتيين المؤهلين.

ثم كرّم رئيس مجلس الأمناء الطلبة المتميزين مهنياً بشهادات تقديرية ودرع الكلية، كما وزع الدكتور الصادق رابح عميد كلية الإعلام الشهادات التقديرية على طلبة قسم التصميم الجرافيكي الذين شاركوا في مسابقة جامعة الشارقة للفنون التشكيـــــلية للجامعـــــات (حـــوار الألوان) .

بعدها انتقل راعي الحفل مع الحضور لإفتتاح المعرض الدائم لكلية الاعلام والجرافيك دزاين الذي تضمن نتاجات مختلفة من أعمال الطلبة المميزة.

واختتم الحفل بافتتاح وتدشين إستوديو التلفزيون الجديد في مبنى كلية الإعلام الذي أنجز بوقت قياسي وجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات لكي يعزز الجانب العملي ويؤهل طلبة قسم الإذاعة والتلفزيون للعمل الإعلامي الناجح في المستقبل القريب.

أخبار الكلية