احتفلت كلية الإمارات للتكنولوجيا يوم أمس الموافق 27 نوفمبر 2019 بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية كشريك استراتيجي باليوم الوطني الـ 48 بحضور رئيس مجلس الأمناء أ. وائل إبراهيم الأنقر ورئيس الكلية البروفيسور عبد الرحيم صابوني ومعالي محمد علي الشرفاء رئيس التنمية الإقتصادية، إلى جانب شخصيات بارزة ومسؤولين بمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة ومجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي و”تم” للخدمات الإلكترونية.

كما شارك في الحفل نادي تراث الإمارات في الركن الثقافي بعرض مقتنيات من الموروث القديم وصقور وصقارين بالإضافة إلى تواجد السيد حثبور الرميثي المستشار الثقافي للنادي للرد على استفسارات الجماهير، على الجانب الآخر شارك مركز السمحة النسائي برئاسة السيدة / بخيتة الفلاسي في الركن التراثي مع عدد من كبار المواطنات من خلال الحرف اليدوية مثل السدو والتلي والغزل بالإضافة إلى تقديم الأكلات الشعبية للحضور، هذا وتواجدت أيضاً مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية في الركن التراثي لعرض بعض الملابس والمشغولات التراثية وقدموا هدايا تذكارية للجمهور وأمتعنا أيضا فريق فانتازيا للباليه برقصات فنية مميزة.

تخلل الحفل العديد من الفعاليات والفقرات الوطنية والتراثية تعبيرا عن مدى الحب والانتماء لهذا الوطن العزيز في قلب كل مواطن ومقيم على أرضه، واعتزازا وفخراً بالهوية الوطنية الإماراتية.

هناك المزيد من أخبارنا التي تهمك, تابعونا على موقع الكلية وعلى منصات التواصل الاجتماعي التي تخصنا !