الرئيسية2019-10-13T10:46:30+04:00
  • بكالوريوس العلوم في ادارة الرعاية الصحية
  • بكالوريوس الإدارة الصناعية

إلتحق مع الكثير من الطلاب و الطالبات الذين يستمتعون بتعليمهم في كلية الإمارات للتكنولوجيا

إلتحق بنا من أجل مستقبلك الوظيفي

لماذا تختار الدراسة في كلية الإمارات للتكنولوجيا !

أنه لشيء رائع حقاً إنك قررت الدراسة في كلية الإمارات للتكنولوجيا! وإليك بعض الأسباب التي جعلت الكثير من الطلبة تختار الدراسة هنا

  • لماذا تختار الدراسة في كلية الإمارات للتكنولوجيا 3
  • لماذا تختار الدراسة في كلية الإمارات للتكنولوجيا 2
  • لماذا تختار الدراسة في كلية الإمارات للتكنولوجيا

هنا في كلية الإمارات للتكنولوجيا، نقدر التفوق الأكاديمي مع القيم الأخلاقية القوية والسعي إلى المعرفة بشكل مستمر ومنهجي. كما يوجد في كليتنا مجتمع رائع حيث سوف ليس فقط تحصل على التعليم الأفضل، ولكن أيضا تنمي مهاراتك الشخصية و صداقات اجتماعية مدى الحياة، والقيام بالأشياء التي كنت دائماً تريد القيام بها. تعتبر كليتنا مركزاً مهما في البحث والتعلم وكليتنا ملتزمة على إحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي نشترك ونتفاعل معها.

تعتبر كلية الإمارات للتكنولوجيا مجتمعاً ودياً ومنفتحاً، كما تعبر كليتناً مكانا مليء بالحيوية وأكثرها تنوعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث العيش والدراسة. نؤمن في كلية الإمارات للتكنولوجيا بقوة أن جميع الطلاب يمكنهم تحقيق إمكاناتهم عندما تقدر جهودهم وينالون التشجيع والتحفيز اللازم.

أحد أهدافنا الرئيسية هو تعزيز البحث الفكري وتنمية المهارات الأكاديمية والتطبيقية للأفراد،

وإشراك الطلاب في مجموعة متنوعة وواسعة من الأنشطة الغير منهجية حتى يتمكن الطلبة من تقديم مساهمة حقيقية للمجتمع بمجرد مغادرتهم.

توفر الدراسة في كلية الإمارات للتكنولوجيا تجربة حقيقة ومتميزة أكثر من الدراسة والتعلم في الفصول الدراسية فقط. ابتداءاً من اليوم الأول، سوف نساعدك على بناء عالمك الحقيقي من المعارف والمهارات اللازمة والتي يبحث عنها أرباب العمل في الخريجين الجدد. كما سوف نساعدك في إطلاق العنان لإمكاناتك الخاصة بك عن طريق توفير مجتمعا أكاديمياً متميزاً. حيث يمكنك التعلم من الخبراء الذين سوف يمنحك تجربة أكاديمية شاملة ومتنوعة تستفيد منها وتلازمك إلى الأبد. في الوقت الذي تتخرج فيه من كليتنا، سوف تشعر بثقة واستعداد تام لبدء حياتك المهنية في أي مكان في العالم.

الأهم من ذلك، أرجو متابعتنا على وسائل الإتصال الاجتماعي لتتمكن من معرفة آخر أخبارنا الرائعة!

قيمنا

تسعى الكلية لأن تكون إحدى الجامعات الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقدم كلية الإمارات خدمات التدريس والبحث والخدمات المجتمعية بجودة عالية لروادها فيما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية التي تركز على الاقتصاد المبني على المعرفة والاستثمار في كل من الموارد البشرية والتكنولوجيا.

تتجسد فلسفة كلية الإمارات للتكنولوجيا  في السعي إلى المعرفة والقيم والمهارات اللازمة لصون وتحسين المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة. لدى كلية الإمارات للتكنولوجيا الايمان الراسخ بكرامة الإنسان وفي تقدير ومكافأة التميز الفردي. وهكذا، تعتقد كلية الإمارات للتكنولوجيا أن تنمية الفرد كانسان وطالب وسيلة فعالة في بناء أفضل أسرة ومجتمع وأمة، وكذلك عالم أفضل.

منذ تأسيس كلية الإمارات للتكنولوجيا في عام 1993، تعتبر اداره الكلية جزءا أساسيا من هذا الجهد، من حيث التعاون مع الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، والخريجين،و أفراد المجتمع وغيرهم ، من أجل الوصول الى أحدث وأفضل نموذج للتعليم العالي والذي يفي باحتياجات الاقتصاد القائم على المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إلتزامنا الرئيسي ينبع من رؤيتنا لكلية الامارات للتكنولوجيا كأحد رواد التعليم العالي من حيث الجودة في التعليم والبحث العلمى التطبيقى. وسبيلنا فى تحقيق ذلك هو المشاركة المجتمعية و الالتزام بالجودة و التعلم المستمر و الانتماء والاعتزاز بالهوية الإماراتية.

آخر الأخبار

تغطية المواضيع من الفصول الدراسية والنشاطات الطلابية

910, 2019

تجديد إعتماد برنامج الإعلام

أكتوبر 9th, 2019|التعليقات على تجديد إعتماد برنامج الإعلام مغلقة

استضافت كلية الإمارات للتكنولوجيا هيئة المقيّمين الخارجيين للاعتماد الأكاديمي من وزارة التربية والتعليم/التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة من السادس إلى التاسع من هذا الشهر، لتجديد اعتماد برنامج الإعلام. حيث تتكون هيئة المقيّمين الخارجيين للاعتماد الأكاديمي من الاستاذ الدكتور حسين يسري أمين (رئيساً)، من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، جمهورية مصر. والأستاذ الدكتور عزت حجاب (عضواً)، من جامعة الشرق الأوسط، الأردن؛ والأستاذ الدكتور السيد بهنسي (عضواً) ، من الجامعة الحديثة، جمهورية مصر؛ والأستاذ الدكتور عبد السلام غيث (مفوضاً)، من هيئة الاعتماد الأكاديمي، من وزارة التعليم، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبمشاركة الأستاذ الدكتور  يوسف عبدالمجيد (مفوضاً)، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اللجنة الأكاديمية لكلية الإعلام تعقد اجتماعًا

عقدت اللجنة الأكاديمية لكلية الإعلام والعلاقات العامة في كلية الإمارات للتكنولوجيا اجتماعًا يوم الأربعاء ، الثاني من أكتوبر 2019 ، بخصوص زيارة الوزارة القادمة لإعادة اعتماد برنامج الإعلام. حيث ترأس الاجتماع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور غسان القيمري، وحضره الدكتور محمد فياض، عميد كلية الإعلام والعلاقات العامة والدكتور علي خليفة ، مدير دائرة البحث وضمان الجودة ؛ وكان أعضاء اللجنة التالية حاضرين في الاجتماع :الدكتور كريم وهبة ، مدير الموارد البشرية ؛ والدكتور أمجد عبد القادر ، رئيس قسم الإعلام ؛ والدكتور عمر بن عمر ، رئيس قسم العلاقات العامة ؛ والدكتور بلال أليياب ، رئيس وحدة الأبحاث ؛ والدكتور فراس حسين إبراهيم ، رئيس قسم التعليم العام ؛ والسيد مهند الشايب ، مدير شؤون الطلاب ؛ والسيد فادي نادر ، مدير المحاسبة والمالية ؛ والسيد صالح الجراح ، مدير الحرم الجامعي ؛ والسيد أحمد مطالقة ، مدير مركز مصادر التعلم ؛ والسيد فادي الدويك ، مدير قسم القبول ؛ والسيد صهيب العامرية ، مدير قسم التسجيل ؛ و السيد شاه وزير خان ، مدير التشغيل ودعم تقنية المعلومات.

كلية الإمارات للتكنولوجيا تقييم يومًا مفتوحًا

تعقد كلية الإمارات للتكنولوجيا يومًا مفتوحًا في حرمها الجامعي بمدينة أبوظبي يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2019, بحضور رئيس الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحيم صابوني، للترحيب بالطلاب الجدد الذين يرغبون في الانضمام إلى برامجها. حيث يحصل الطلاب على فرصة للقاء أساتذة من أقسام مختلفة في الكلية وطرح أسئلة عليهم حول البرامج والمواضيع ذات الصلة.يتيح هذا اليوم المفتوح للطلاب الجامعيين فرصة مثالية للاستماع مباشرة من طلابنا الحاليين وأعضاء هيئة التدريس حول العملية التعليمية المتميزة في كلية الإمارات للتكنولوجيا. كما يتمكن هؤلاء الطلاب من معرفة المزيد حول الموضوعات التي يهتمون بها ،  ومعرفة الحرم الجامعي والمنشآت المختلفة لدينا ، والتعرف على حياة الطلاب الفريدة في كلية الإمارات للتكنولوجيا.

الاجتماع الدوري الثالث للمجلس الاستشاري في كلية الإعلام والعلاقات العامة

عقد المجلس الاستشاري لكلية الاعلام والعلاقات العامة في كلية الإمارات للتكنولوجيا اجتماعه الدوري الثالث بحضور ورعاية الأستاذ الدكتور عبدالرحيم الصابوني رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور غسان القيمري، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور محمد فياض عميد كلية الاعلام وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية في كلية الإعلام والعلاقات العامة.وقد حضر الاجتماع عدد من أعضاء المجلس الاستشاري لكلية الاعلام والعلاقات العامة وهم كل من الدكتور شريف الباسل – مدير تحرير جريدة الفجر/ أبوظبي , والدكتور عباس صادق – المخطط الاخباري لتلفزيون أبوظبي, والاستاذ علي ابو العصري – رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات للعلاقات العامة, والأستاذ أديب سعيد – رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب, والاستاذة لهيب عبد الخالق – صحفية وكاتبة ومحلل سياسي, الاستاذ جاسم عبيد – مخرج تلفزيوني وإذاعي في أبوظبي, والدكتورة أمل ملحم – إعلامية, الدكتور أمجد عبد القادر – رئيس قسم الإعلام , والدكتور عمر بن عمر – رئيس قسم العلاقات العامة , والدكتور معين صالح – مقرر المجلس .

Load More Posts
اقرأ المزيد من الأخبار

“القيمة الحقيقية لأي أمة متقدمة هو شعبها، ولا سيما منها المتعلمين، وازدهار ونجاح الشعب تقاس بمستوى تعليمهم”

صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رحمه الله تعالى

الرئيس المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة

0
إنشاء
0
سنوات التميز
0
برامج البكالوريوس
0
برامج الدبلوم
0
ACBSPمعتمد من

شركائنا الأستراتيجيين