404 Error in Ar2019-08-28T13:17:52+04:00
لا توجد نتائج مطابقة
هل تعني:
بحث

لماذا تختار الدراسة في كلية الإمارات للتكنولوجيا !

أنه لشيء رائع حقاً إنك قررت الدراسة في كلية الإمارات للتكنولوجيا! وإليك بعض الأسباب التي جعلت الكثير من الطلبة تختار الدراسة هنا

هنا في كلية الإمارات للتكنولوجيا، نقدر التفوق الأكاديمي مع القيم الأخلاقية القوية والسعي إلى المعرفة بشكل مستمر ومنهجي. كما يوجد في كليتنا مجتمع رائع حيث سوف ليس فقط تحصل على التعليم الافضل، ولكن أيضا تنمي مهاراتك الشخصية وصداقات أجتماعية مدى الحياة، والقيام بالأشياء التي كنت دائماً تريد القيام بها. تعتبر كليتنا مركزاً مهما في البحث والتعلم، وكليتنا ملتزمة على أحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي نشترك ونتفاعل معها.

تعتبر كلية الإمارات للتكنولوجيا مجتمعاً ودياً ومنفتحاً، كما تعبر كليتناً مكانا مليء بالحيوية وأكثرها تنوعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث العيش والدراسة. نؤمن في كلية الإمارات للتكنولوجيا بقوة أن جميع الطلاب يمكنهم تحقيق إمكاناتهم عندما تقدر جهودهم وينالون التشجيع والتحفيز اللازم.

أحد أهدافنا الرئيسية هو تعزيز البحث الفكري وتنمية المهارات الاكاديمية والتطبيقية للافراد، وإشراك الطلاب في مجموعة متنوعة و واسعة من الانشطة الغير منهجية حتى يتمكن الطلبة من تقديم مساهمة حقيقية للمجتمع بمجرد مغادرتهم.

توفر الدراسة في كلية الإمارات للتكنولوجيا تجربة حقيقة ومتميزة أكثر من الدراسة والتعلم في الفصول الدراسية فقط. ابتداءاً من اليوم الاول، سوف نساعدك على بناء عالمك الحقيقي من المعارف والمهارات اللازمة والتي يبحث عنها أرباب العمل في الخريجين الجدد. كما سوف نساعدك في إطلاق العنان لإمكاناتك الخاصة بك عن طريق توفير مجتمعا أكاديمياً متميزاً. حيث يمكنك التعلم من الخبراء الذين سوف يمنحوك تجربة أكاديمية شاملة ومتنوعة تستفيد منها وتلازمك إلى الأبد. في الوقت الذي تتخرج فيه من كليتنا، سوف تشعر بثقة واستعداد تام لبدء حياتك المهنية في أي مكان في العالم.

الأهم من ذلك، أرجو متابعتنا على وسائل الإتصال الاجتماعي لتتمكن من معرفة آخر أخبارنا الرائعة!

قيمنا

تسعى الكلية لأن تكون إحدى الجامعات الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقدم كلية الإمارات خدمات التدريس والبحث والخدمات المجتمعية بجودة عالية لروادها فيما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية التي تركز على الاقتصاد المبني على المعرفة والاستثمار في كل من الموارد البشرية والتكنولوجيا.

تتجسد فلسفة كلية الإمارات للتكنولوجيا  في السعي إلى المعرفة والقيم والمهارات اللازمة لصون وتحسين المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة. لدى كلية الإمارات للتكنولوجيا الايمان الراسخ بكرامة الإنسان وفي تقدير ومكافأة التميز الفردي. وهكذا، تعتقد كلية الإمارات للتكنولوجيا أن تنمية الفرد كانسان وطالب وسيلة فعالة في بناء أفضل أسرة ومجتمع وأمة، وكذلك عالم أفضل.

منذ تأسيس كلية الإمارات للتكنولوجيا في عام 1993، تعتبر اداره الكلية جزءا أساسيا من هذا الجهد، من حيث التعاون مع الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، والخريجين،و أفراد المجتمع وغيرهم ، من أجل الوصول الى أحدث وأفضل نموذج للتعليم العالي والذي يفي باحتياجات الاقتصاد القائم على المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إلتزامنا الرئيسي ينبع من رؤيتنا لكلية الامارات للتكنولوجيا كأحد رواد التعليم العالي من حيث الجودة في التعليم والبحث العلمى التطبيقى. وسبيلنا فى تحقيق ذلك هو المشاركة المجتمعية و الالتزام بالجودة و التعلم المستمر و الانتماء والاعتزاز بالهوية الإماراتية.

آخر الأخبار

تغطية المواضيع من الفصول الدراسية والنشاطات الطلابية

2608, 2019

طالبات كلية الإمارات للتكنولوجيا في زيارة تطوعية إلى مركز زايد الزراعي

أغسطس 26th, 2019|التعليقات على طالبات كلية الإمارات للتكنولوجيا في زيارة تطوعية إلى مركز زايد الزراعي مغلقة

في إطار اهتمام كلية الامارات للتكنولوجيا بدورها المجتمعي ولتكوين جيل يتحمل المسؤولية ويقدم الرعاية الإجتماعية لإنشاء مجتمع مترابط قامت إدارة 

“القيمة الحقيقية لأي أمة متقدمة هو شعبها، ولا سيما منها المتعلمين، وازدهار ونجاح الشعب تقاس بمستوى تعليمهم”

صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رحمه الله تعالى

الرئيس المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة

0
إنشاء
0
سنوات التميز
0
برامج البكالوريوس
0
برامج الدبلوم
0
ACBSPمعتمد من