تعقد كلية الإمارات للتكنولوجيا يومًا مفتوحًا في حرمها الجامعي بمدينة أبوظبي يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2019, بحضور رئيس الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحيم صابوني، للترحيب بالطلاب الجدد الذين يرغبون في الانضمام إلى برامجها. حيث يحصل الطلاب على فرصة للقاء أساتذة من أقسام مختلفة في الكلية وطرح أسئلة عليهم حول البرامج والمواضيع ذات الصلة.

يتيح هذا اليوم المفتوح للطلاب الجامعيين فرصة مثالية للاستماع مباشرة من طلابنا الحاليين وأعضاء هيئة التدريس حول العملية التعليمية المتميزة في كلية الإمارات للتكنولوجيا. كما يتمكن هؤلاء الطلاب من معرفة المزيد حول الموضوعات التي يهتمون بها ،  ومعرفة الحرم الجامعي والمنشآت المختلفة لدينا ، والتعرف على حياة الطلاب الفريدة في كلية الإمارات للتكنولوجيا.

يقام هذا اليوم المفتوح بينما تستعد الكلية للعام الدراسي 2019-2020. من الجدير بالذكر، تقدم كلية الإمارات للتكنولوجيا برامج البكالوريوس في كليات الهندسة والإعلام وإدارة الأعمال والعلوم الطبية والصحية. لطالما دعمت كلية الإمارات للتكنولوجيا رؤية الإمارات العربية المتحدة لاقتصاد قائم على المعرفة من خلال الاستجابة لاحتياجات السوق من خلال برامجها الجديدة وتركيزها على التميز في المعايير الأكاديمية.

أطيب تمنياتنا للسنة الأكاديمية المتميزة 2019-2020

هل تعني:
هل تعني:
بحث

أحدث المقالات