إحتفلت أسرة كلية الإمارات للتكنولوجيا بإطلاق الموقع الاكتروني الجديد والحديث كليا في يوم الخميس 4 يوليو 2019 تحت رعاية أ. د. عبد الرحيم الصابوني، الرئيس والمدير التنفيذي للكلية, والذي أسهمت جهودة في القيادة الملهمة، والرؤية، وإزالة كل المعوقات امام فريق العمل ليقدموا أفضل ما لديهم خلال مرحلة أنشاء وتطوير الموقع الإكتروني الجديد للكلية.

لقد تم تطوير وإطلاق الموقع الإكتروني الجديد والحديث من خلال فريق العمل في كلية الإمارات للتكنولوجيا والمكون من (السيد مبين الملا – “مصمم الكتروني”، والسيد يوسف النعيمات– أستاذ جامعي وكاتب محتوى الموقع الجديد، وايضاّ بمساهمة واسعة من كل شرائح الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وغيرهم.

يتميز الموقع الإكتروني الجديد والحديث بمرونتة وبالمحتوى الاكاديمي الذي يلبي حاجات الطلبة وتوقعاتهم، والأهم من ذلك، إمكانية الوصول إلى الموقع الإكتروني الجديد من كافة المستخدمين، بغض النظر عن الجهاز المستخدم أو التقنية المساعدة.

يقدم الموقع الإكتروني الجديد إلى كافة المستخدمين سواء داخل أو خارج الحرم الجامعي للكلية، منبراّ أكثر حيوية وأكثرا تواصلا بما يخص الاحداث والاخبار اليومية حول الكلية، من الفيديو والصور المدمجة إلى وسائل الإتصال الاجتماعية. إن الغرض الرئيسي من إطلاق الموقع الاكتروني الجديد للكلية لكي يخدم المجتمع الأكاديمي , و أيضا يوفر منصة إعلامية رقمية للمستخدمين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لمعرفة المزيد عن كلية الإمارات للتكنولوجيا

هناك المزيد من أخبارنا التي تهمك, تابعونا على موقع الكلية وعلى منصات التواصل الاجتماعي التي تخصنا !

هل تعني:
هل تعني:
بحث

أحدث المقالات