لماذا تختار كلية الإمارات للتكنولوجيا؟ - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
لماذا تختار كلية الإمارات للتكنولوجيا؟

لماذا تختار كلية الإمارات للتكنولوجيا؟

تم تأسيس كلية الإمارات للتكنولوجيا لتواكب التطورات في التكنولوجيا والأعمال للحياة المعاصرة، وهي اليوم تثبت نفسها كإحدى أقدم مؤسسات التعليم العالي وأكثرها عراقة في الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة لتقديمها العديد من برامج الدبلوم والبكالوريس في الكثير من التخصصات، تفخر كلية الإمارات بطرحها عدداً كبيراً من الدورات التدريبية لكل من الطلاب والموظفين، وتتماشى هذه البرامج والدورات مع احتياجات سوق العمل في دولة الإمارات وكذلك مع رؤية أبوظبي الاستراتيجية للعام 2030.

كما وتقوم الكلية بإعداد طلابها ليعملوا على تطوير المعرفة النقدية والمهارات التي تمكنهم من مواجهة تحديات بيئة العمل سريعة التغير وشديدة التنافس، وهي تحظى بنسبة توظيف ممتازة ما يجعلها مؤسسة تعليمية صاعدة للطلاب الطموحين.

بالإضافة لذلك، فإن كلية الإمارات رائدة في تطبيقها لأحدث استراتيجيات ووسائل التعليم والتعلم وكذلك في إعداد طلابها لمهن مستقبلية ناجحة ومتميزة.

وإلى جانب منهاجها عالي الجودة، تفخر كلية الإمارات للتكنولوجيا بطاقمها التدريسي المؤلف من أكثر من 16 بلداً مختلفاً من العالم، بما يشمل شمال أمريكا وأوروبا، وهم متميزون في أبحاثهم ومساهماتهم العظيمة في تطوير المعرفة، والخدمة المهنية، والتدريس، والإشراف.

ومن جهة أخرى، تُعرف الكلية بملاءمتها للطلاب فرسومها الدراسية تنافسية وتأخذ في الاعتبار الجسم الطلابي بالدرجة الأولى، كما أنها تقدم للطلاب أوقاتاً مرنة للدوام بحيث يختارون بين الدوام في نهاية الأسبوع أو الدوام الصباحي أو المسائي ما يساعدهم في تنسيق برامجهم مع المنهاج وإقامة التوازن مع عملهم.

ويلعب موقع الكلية في قلب مدينة أبو ظبي سريعة النمو دوراً هاماً في الوصول لمبانيها الثلاثة بسهولة ما يجعلها مؤسسة تعليمية بارزة بامتياز.

موقعنا

أخبار الكلية

Send this to a friend