رسالة الرئيس الترحيبية - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
رسالة الرئيس الترحيبية

رسالة الرئيس الترحيبية

President Professor Ghassan Al-Qaimari College President السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم لتنضموا إلى أسرة كلية الإمارات للتكنولوجيا. الجميع هنا لهم هدف نبيل يدفعهم للعمل بجد ونشاط، وهو تقديم خدمات تعليمية جامعية ذات جودة عالية في مجالات الإدارة والأعمال والعلوم الصحية والإعلام والعلاقات العامة. إننا نسعى لإيجاد مناخ تعليمي متميز يضاهي في نوعيته أفضل الكليات والجامعات، ويجعل من الطالب محوراً للعملية التعليمية، ويحفزه على الانخراط في التعلم التفاعلي النشط ليتمكن من استخدام وسائل عصره ويكتسب المعرفة والمهارات اللازمة لنجاحه في حياته المهنية والشخصية، وليكون قيادياً قادراً على إحداث تأثيرات إيجابية في محيطه، وقادراً كذلك على التنافس في عصر العولمة والاقتصاد المنفتح القائم على المعرفة.

لقد تأسست الكلية في عام 1993، ويزيد عدد طلبتها في الوقت الحاضرعن 2800 طالب. وهي تشهد الآن تطورات مهمة ستكون نقطة تحول رائعة في مستقبل مسيرتها، من ضمنها الانتقال بعد سنتين إلى حرم جامعي حديث في مدينة مصدر، مجهز بأحدث المختبرات والمعدات، والتحضير لاعتماد برامج جديدة في مجالات الهندسة والصيدلة والعلوم الصحية والتربية، مما سيؤهلها بعد سنتين لتكون جامعة في مصاف أهم الجامعات الخاصة في الدولة.

وتهدف الكلية إلى استقطاب الأفضل من الأكاديميين والموظفين والطلاب من جميع الخلفيات والخبرات، فهذا يثري مكون الكلية ويرتقي بها إلى أرفع المقامات. إننا في كلية الإمارات للتكنولوجيا مصممون على تقديم أفضل البرامج الثقافية والتعليمية التي تحث الطالب على تحقيق ذاته، وتطوير مداركه التحليلية والمنطقية ليصبح فرداً منتجاً، يعمل على تحقيق طموحات القيادة الرشيدة ويساهم في بناء مستقبل مجتمع الإمارات الذي يضم ثقافات متعددة ويزخر بروح التسامح والتعاون والمشاركة

أعزائي الطلبة، أدعوكم لتصفح موقعنا على الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد عما تقدمه لكم كلية الإمارات للتكنولوجيا، بل وأرحب بكم لزيارتنا في الحرم الجامعي في قلب العاصمة، أبو ظبي، لتعرفونا عن قرب ولتروا بأعينكم ما يميز الكلية ويجعل منها المكان الأنسب لبناء مستقبلكم.

أ. د. غـسَّــان القيمري
رئيس الكلية

موقعنا

أخبار الكلية