رسالة الرئيس الترحيبية - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
رسالة الرئيس الترحيبية

رسالة الرئيس الترحيبية

أعزائي الطلبة

يسرني أن أرحب بكم للانضمام إلى أسرة كلية الإمارات للتكنولوجيا. تأسست الكلية في عام 1993، وهي بذلك من أوائل مؤسسات التعليم العالي الخاصة التي حصلت على الترخيص والاعتماد الأكاديمي لبرامجها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولقد دأبت الكلية منذ تأسيسها على التجديد في طرح البرامج الأكاديمية المتميزة على مستوى البكالوريوس والدبلوم والتي تم تصميمها واختيارها بعناية فائقة لتلبي حاجة سوق العمل بالتوازي مع مواكبتها للتطورات المهنية والأكاديمية المتسارعة وذلك تحقيقا لرسالة الكلية والمتمثلة في شعارها “نعدكم لمهنة المستقبل”.

لقد تخرج من الكلية ما يزيد عن 5000 طالب  من الخريجين الذين التحقوا بسوق العمل وحقق العديد منهم نجاحاً مهنياً واسعاً ومساهمات مجتمعية يمكن الإطلاع على بعض منها بزيارة صفحة الخريجين موقع الكلية، كما ندعوكم للإطلاع على صفحة “نحن في عيون طلبتنا”.

تقع الكلية في العاصمة أبو ظبي وتقدم خدمات تعليمية جامعية ذات جودة عالية في مجالات الإدارة والأعمال والعلوم الصحية والإعلام والعلاقات العامة. وتشهد الكلية في الوقت الحاضر تطورات هامة ستكون نقطة تحول رائعة في مستقبل مسيرتها، من ضمنها الانتقال خلال سنتين إلى حرم جامعي حديث مجهز بأحدث المختبرات والوسائل التعليمية والتحضير لاعتماد برامج جديدة في مجالات علمية متقدمة تلبي احتياجات سوق العمل في الإمارات وتساهم جنبا الى جنب مع الجامعات الخاصة الأخرى في الدولة في بناء نهضتها العلمية والاقتصادية.

إننا في كلية الإمارات للتكنولوجيا مصمّمون على تقديم أفضل البرامج الأكاديمية الحديثة التي تتواءم مع احتياجات سوق العمل والتي تتيح للطالب الفرصة لتحقيق ذاته وتطوير مداركه التحليلية والمنطقية ليصبح فرداً منتجاً يعمل على تحقيق طموحات القيادة الرشيدة، ويساهم في بناء مستقبل مجتمع الإمارات الذي يضم ثقافات متعددة ويزخر بروح التسامح والتعاون والمشاركة.

أعزائي الطلبة، أدعوكم لتصفح هذا الكتيب الذي يتضمن وصفاً مختصراً للبرامج التي تدرّس في كلية الإمارات للتكنولوجيا لتتعرفوا على برامجنا الأكاديمية التي صمم العديد منها ليتيح لكم اختيار أفضل الفرص للحصول على شهادة البكالوريوس مباشرة أو البدء بشهادة الدبلوم ومن ثم متابعة الدراسة للحصول على شهادة البكالوريوس. إننا في كلية الإمارات للتكنولوجيا نعدُّكم لمهنة المستقبل التي تتيح لكم فرصة تحقيق طموحاتكم بإيجاد عمل مناسب أو الارتقاء بالأداء في عملكم. أرحب بكم لزيارة حرمنا الجامعي في قلب العاصمة أبو ظبي، لتتعرفوا عن قرب ولتروا بأعينكم ما يميّز كلية الإمارات للتكنولوجيا ويجعل منها المكان الأنسب لبناء مستقبلكم.

الأستاذ الدكتور

عبدالرحيم صابوني

موقعنا

أخبار الكلية