Dear Faculty and Staff,

It is my pleasure to share with you the message below, which I have received earlier today from Mr. Wael Al Anqar the Chairman of the ECT Board of trustees (BOT).

The valuable guidance, and continuous support from Mr. Wael and the BOT is acknowledged and highly appreciated.

 

اعزائي 

كما توقعت (وكما هو واضح من التعميم أدناه) ستقوم الوزارة بتقييم التجربة في كل المدارس والجامعات الحكومية والخاصة بعد الأسبوع الأول والثاني ولهذا لا عذر لدينا في أن لا نكون في الطليعة، وعلينا ان نكون مثالا لغيرنا في تطبيق تقنيات الدراسة عن بعد.

أولياء الأمور الأعزاء، مع انطلاق عملية التعليم عن بعد، نتمنى لكم ولأبنائكم التوفيق، وندعوكم للتحلي بالصبر خلال هذه الفترة بينما تتأقلمون مع أسلوب التعليم الجديد وخاصة عند مواجهة التحديات التقنية، ونود طمأنتكم أن المدارس ستعمل على تقديم الدعم اللازم لتخطي هذه التحديات. فقط بالعمل سويًا يمكننا المحافظة على سلامة أبنائنا واستمرارية تعلّمهم خلال الظروف الراهنة التي نمر بها جميعا.

سنتواصل معكم في نهاية الأسبوع لدعوتكم للمشاركة باستبيان لتقييم تجربتكم خلال الأسبوع الأول. وفي حال كان لديكم أي أسئلة لم تستطع المدرسة أن تجيبكم عليها، يمكنكم التواصل معنا عبر الخط الساخن المخصص لأولياء الأمور: 971563771833+. شاكرين لكم حسن تعاونكم.

  مع التحية والتقدير

وائل ابراهيم الأنقر

رئيس مجلس الأمناء  – كلية الإمارات للتكنولوجيا

Prof. Sabouni

President & CEO