احتفالية كلية الإمارات للتكنولوجيا باسبوع المرور الخليجي33 - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
احتفالية كلية الإمارات للتكنولوجيا باسبوع المرور الخليجي33

احتفالية كلية الإمارات للتكنولوجيا باسبوع المرور الخليجي33

26 مارس 2017

من منطلق الشراكة والمسؤولية المجتمعية لكلية الإمارات للتكنولوجيا نظمت إدارة شؤون الطلبة إحتفالية بمناسبة أسبوع المرور الخليجي بالتعاون مع قسمي الإذاعة والتلفزيون، والتصميم الجرافيكي بالكلية. وبمشاركة مديرية المرور والدوريات وشركة الامارات لتعليم القيادة، وبنك الدم بأبوظبي، وشركة ميشلان للإطارات. تهدف هذه الاحتفالية الفاعلة للإرتقاء بمستوى الوعي المروري في أوساط الطلبة، وتوعيتهم بمخاطر الحوادث المرورية على الأرواح والممتلكات والتي أصبحت تشكل هاجسًا أمنيًا كبيراً لكافة أفراد المجتمع . وكان على رأس الحضور البروفيسور/غسان القيمري  رئيس الكلية والدكتور/ محمد فياض عميد كلية الإعلام والأستاذ مهند الشايب مدير شؤون الطلبة والتسجيل.

بدأ الحفل بعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تلاها آيات من الذكر الحكيم من تلاوة الطالب/ محمد الحوسني، ثم القى كلمه الكلية د. محمد فياض عميد كلية الإعلام، حيث شرح أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لزيادة الوعي لدى الطلبة بأهمية الإلتزام بقواعد وقوانين السير التي تحافظ في الاساس على الأرواح والممتلكات ، ثم جاءت فقرة التكريم حيث قام الرائد / مسلم محمد الجنيبي و الرائد/ عبدالله مبارك العامري والنقيب/ عمر علي العامري بتقديم درع القيادة العامة لشرطة ابوظبي للبروفيسور/ غسان القيمري  رئيس الكلية, كما قدمت الكلية درع تذكاري لمديرية المرور والدوريات تقديراً منها لجهود رجال المرور في الحفاظ على الأمن وسلامة المجتمع على الطرقات الخارجية والداخلية.

وتم قطع كيكة الحفل من قبل رئيس الكلية وبصحبة ضيوف الشرف و قيادات الشرطة المعدة خصيصاً لهذه المناسبة. بعدها قام الحضور بجولة في المعرض الفني المقام بهذه المناسبة وشاهدوا الفيلم القصير المنتج بايدي طلبة  قسم الإذاعة والتلفزيون تحت إشراف الدكتور/ علي فياض،ولوحات المعرض الفني المنتجة من قبل طلبة قسم الكرافيك ديزاين بإشراف الدكتور/ رياض بن عمر رئيس القسم  جسدت مواضيع مختلفة منها : تجاوز السرعة القانونية، والقيادة بدون، رخصة وتخطي الإشارة الضوئية الحمراء ، إستعمال الجهاز النقال خلال القيادة وما لها من آثار سلبية وخطيرة قد تودي بحياة السائق أو مستخدمي الطرق كما تفقد الحضور جناحي مدرسة الإمارات لتعليم القيادة وشاهدوا فعالية عملية في السياقة وجناح شركة ميشلان للإطارات.

أخبار الكلية

Send this to a friend