برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها (الدفعة التاسعة عشرة) - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها (الدفعة التاسعة عشرة)

برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها (الدفعة التاسعة عشرة)

02 يونيو 2016

أبو ظبي / 12 مايو 2016

احتفلت كلية الإمارات للتكنولوجيا بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها (الدفعة التاسعة عشرة) للعام الأكاديمي 2015- 2016 في المسرح الوطني في أبوظبي.

بدأ الاحتفال بالترحيب براعي الحفل والضيوف ثم عزف السلام الوطني، وتلاوة الطالب محمد الحوسني لآي من الذكر الحكيم، ثم وقف الجميع دقيقة إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء الأبرار.

بعدها عُرِض فلم قصير عن الكلية استعرض مراحل الدراسة فيها والمكانة العلمية التي وصلتها وما تقدمه من مهارات تعلّم عالية طيلة تاريخها الزاخر منذ عام 1993 ولحد الآن.

ثم ألقى الأستاذ وائل إبراهيم الأنقر رئيس مجلس أمناء الكلية كلمة في الحفل استهلها بالترحيب بالحضور من أعضاء مجلس الأمناء والهيئتين الأكاديمية والإدارية وأعضاء السلك الدبلوماسي وأولياء أمور الطلبة ومهنئاً الخريجين مشيراً إلى أن عدد الخريجين هو 978 خريجاً وخريجة منهم 241 خريجاً من حملة شهادة البكالوريوس و339 خريجاً من حملة شهادة الدبلوم، أما الخريجات فهن 181 طالبة بكالوريوس و217 خريجة من حملة شهادة الدبلوم.

وأضاف السيد الأنقر: “استمدت الكلية رسالتها لتصبح من أفضل الجامعات الخاصة في الدولة حيث تقدم خدماتها عالية الجودة بالمواءمة مع أفضل الجامعات العالمية. وقال إنّ الكلية تعمل بجد واجتهاد وفق استراتيجية جديدة للخمس سنوات القادمة لمواجهة التحديات وبناء شراكات جديدة مع مؤسسات حكومية وخاصة وفقاً لحاجة سوق العمل الإماراتي، كما تطرح الكلية برامج مهنية جديدة، وتستكمل بناء الحرم الجامعي الجديد المتكامل في مصدر.

ثم ألقى البروفيسور بروس تيلور كلمة هنأ فيها الخريجين بمناسبة هذا اليوم الذي ينتظره الطلبة بفارغ الصبر من أجل التزود بالعلم وتحقيق الطموحات وخدمة المجتمع، واستعرض ما وصلت إليه الكلية من مكانة علمية مرموقة.

قام سمو الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين والخريجين وتهنئتهم بنجاحهم وتفوقهم في الدراسة والتقاط الصور التذكارية معهم.

من جانبه قام رئيس مجلس الأمناء بتقديم هدية رمزية لسمو الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان راعي الحفل لتشريفه ورعايته هذا الحفل الكبير لهذه الكوكبة من خريجي الكلية النجباء.

ثم اختتم الاحتفال بمعاهدة الخريجين للقيادة الرشيدة في الدولة على بذل المزيد من السعي وراء طلب العلم والتقدم لبناء الوطن وازدهاره ورفعته. ثم قدمت لوحات فنية شعبية راقصة على أنغام الموسيقى التراثية مثلت الفلكلور الإماراتي والعربي.

أخبار الكلية