حفل تخرج طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا (2015) - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
حفل تخرج طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا (2015)

حفل تخرج طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا (2015)

11 مايو 2015

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان، احتفلت كلية الإمارات للتكنولوجيا بتخريج الفوج الثامن عشر من طلبتها في المسرح الوطني بأبو ظبي في مايو 11 ما بين الساعة 19:30 و22.00.

قام صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلطان آل نهيان إلى جانب السيد وائل الأنقر رئيس مجلس الأمناء وبروفسور بروس تيلور رئيس الكلية ود. محمد صمودة عميد الشؤون الأكاديمية، قام بتسليم شهادات التخرج للطلاب والطالبات الذين بلغ عددهم 1026 خريجاً ممن يحملون شهادات البكالوريس والدبلوم، ويعتبر هذا العدد من الخريجين مميزاً كونه الأكبر منذ تأسيس الكلية عام 1993.

وفي كلمة مفعمة بالحماس، وجهها بروفسور بروس للخريجين على وجه الخصوص، أكد بأن الكلية تتعرض للتقييم من خلال مساهمة خريجيها في نمو هذا الوطن الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والتعليمي، وكذلك تبعاً للمناصب التي سيتخذونها عبر مسيرة حياتهم المهنية، وأضاف بأن الكلية على كامل الثقة بأنهم سيكونون لها خير ممثل.

كما وتحدث بروفسور بروس عن مشروع الكلية الواعد والذي يتمثل في بناء حرم جامعي جديد على 1 مليون قدم مربع حيث يكون جاهزاً بحلول عام 2018. وقد تم التخطيط لأن يحتوي المبنى الجديد في مدينة مصدر على مرافق كثيرة ومنوعة مثل مكتبة كبيرة ومدرج ومختبرات وقاعات رياضية. “سيتسع المبنى لطلاب وموظفين بضعف الحجم الحالي في الكلية”.

وبعث بروفسور بروس على المزيد من الأمل في الخريجين قائلاً:

“نقوم في هذه الليلة بتكريم جهودكم وإتمامكم لبرامجكم الدراسية في الدبلوم أو البكالوريس، ولكن بالطبع نأمل أن لا تكون هذه هي نهاية طموحاتكم في التعلم أو نهاية ارتباطكم بكليتكم- كلية الإمارات.”

أما الأستاذ وائل الأنقر، فقد أعلن في خطابه عن طرح الكلية لبرنامجين جديدين بدءاً من خريف 2015 وهما: بكالوريس إدارة الأعمال بتخصص الإدارة الصناعية، وبكالوريس العلوم الصحية التطبيقية بتخصص إدارة المعلومات الصحية. وأكد بأن هذه خطوة كبيرة للأمام إلا أننا نسعى لمزيد من التقدم والتميز.

لم يكن حفل التخرج مجرد حدث سنوي اعتيادي لمنح الشهادات وإنما أيضاً وسيلة للتأكيد على رسالة الكلية في تقديم خدمات التدريس والبحث والخدمات المجتمعية بجودة عالية لروادها فيما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية التي تركز على الاقتصاد المبني على المعرفة والاستثمار في كل من الموارد البشرية والتكنولوجيا.

أخبار الكلية

Send this to a friend