طالبات الأعلام في زيارة ميدانية لمجلة ماجد - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
طالبات الأعلام في زيارة ميدانية لمجلة ماجد

طالبات الأعلام في زيارة ميدانية لمجلة ماجد

23 نوفمبر 2017

زارت مجموعة من طالبات الأعلام في كلية الإمارات للتكنولوجيا مجلة ماجد الشهيرة التي تعد من المجلات المتميزة في عالم صحافة الأطفال العربية التي أسسها المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ( طيب الله ثراه) في 28 فبراير 1979. والتقين الطالبات بسعادة رئيسة التحرير الأستاذة فاطمة سيف وأستمعن منها شرح مفصّل عن فكرة صدور المجلة قبل 38 سنة ومراحل تطوّرها ، وما قامت من جانب تربوي وإعلامي لأجيال عدّة من متابعيها الذين أصبحوا قادةً في المجتمع الإماراتي والعربي. وتطرّقت رئيسة التحرير الى أستمرار توزيعها الى كل ربوع الوطن العربي من خليجه الى محيطه منذ صدورها الى حد الآن.

ثم تجولن الطالبات برفقة الأستاذ لبيب خير الله – سكرتير التحرير الذي يعدّ واحداً من أقدم العاملين فيها في أقسام المجلة من تحرير وتصميم وإخراج صحفي وإطلعن على مراحل العمل لإصدار عدد جديد من البداية الى طباعتها مستذكرين أيام الطفولة وأنتظار قراءة عدد جديد من مجلة ماجد وشخصياتها العالقة في الذاكرة على مر الأجيال ، ويتم العمل في المجلة اليوم وفق أحدث نظام هو News Press الذي وفّر الجهد والدقّة وأستثمر الوقت لكل العاملين في المجلة من محررين ورسامين وفنيين في عملية التحرير والتصميم والإخراج وتهيأة المجلة للطباعة النهائية . وفي ختام الزيارة الميدانية أهدت سعادة رئيسة التحرير للطالبات ميدالية المجلة والعدد الأول منها بشكله الطباعي الأولي الذي صدرت فيه عام 1979 .

أخبار الكلية