طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا يطّلعون على أقسام صحيفة الإتحاد - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا يطّلعون على أقسام صحيفة الإتحاد

طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا يطّلعون على أقسام صحيفة الإتحاد

16 مارس 2017

نظم قسمالإعلام و العلاقات العامة بكلية الإمارات للتكنولوجيا زيارة الىصحيفة الإتحاد يوم الاثنين الموافق13مارس 2017بإشراف الدكتورة هبة الديب أستاذ مساعد الإعلام و الدكتور صلاح الدريدي وبحضورالأستاذ أحمد عبد الفتاح مسؤول شؤن الطلاب بالكلية.

استهدفت الزيارة التعرف على أساليب العمل الصحفي والتعرف على أقسام الجريدة
بدءاً بقسم المحليات وكيفية الحصول على الأخبار من المراسلين و الوكالات المحلية و العالمية و صياغة الاخبار وفقاً للسياسة التحريرية للجريدة. كما تعرّف الطلبة على الغرفة الذكيةالتي تضمشاشات متعددة ودور وكالات الأنباء من خلالهاوما يجري من تداول للأخبار بشكل عالمي.وتجول الطلبة فيقسم الاخبارالإقتصادية وتعرّفوا على كيفية الحصول على الأخبار و صياغتها و مدى ترتيبها وفقاً للأوضاع الإقتصادية عالمياً.كما وإطلعوا علىقسم الأخبار الرياضية ومدىإهتمام الصحيفة بالرياضة المحلية والعالمية والنسويةوتواصل الجمهور معها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأختتمت الزيارة بقسم الأرشيف للصحيفة ودوره في مساعدة المحررين لإنجاز أخبارهم.
وإلتقى الأستاذ حسين رشيد بالطلبة الزائرين مستعرضاً معهم دور الشيخ زايد رحمه الله في تأسيسها. و تحدث عن مواصفات الصحفي الناجح ومواصفاته ،وتطرق الى التطور الكبير الذي شهدتهالصحيفة، وقدم للطلبة بعض الهدايا التذكارية التي تحمل شعار صحيفة الاتحاد وألتقطت الصور التذكارية بالمناسبة، وأبدى الطلبة سعادتهم بهذه الزيارة.

أخبار الكلية

Send this to a friend