طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا يحرزون المراكز الآولى ويكرمون في مسابقة جامعة الشارقة للفنون التشكيلية للجامعات "إبداع" - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا يحرزون المراكز الآولى ويكرمون في مسابقة جامعة الشارقة للفنون التشكيلية للجامعات “إبداع”

طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا يحرزون المراكز الآولى ويكرمون في مسابقة جامعة الشارقة للفنون التشكيلية للجامعات “إبداع”

30 أبريل 2017

شارك طلبة قسم التصميم الجرافيكي في كلية الإمارات للتكنولوجيا  في مسابقة جامعة الشارقة للفنون التشكيلية للجامعات في دورتها السادسة بتاريخ 17/4/2017 التي أقيمت تحت شعار (إبداع ). شمل المعرض جميع الأعمال الإبداعية المختلفة للجامعات الذي إفتتحه الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون المجتمع بحضور الأستاذ الدكتور محمود درابسة عميد شؤون الطلبة. تهدف المسابقة الى خلق روح الزمالة و الإبداع بين طلبة الجامعات في دولة الامارات العربية المتحدة ، وتطوير وتنشيط وتنمية المواهب الفنية للطلبة.

شملت المشاركة بالإضافة للكلية  كل من جامعات الشارقة و الإمارات العربية و عجمان للعلوم و التكنولوجيا والجامعة القاسمية. حصلت الكلية على درع جامعة الشارقة للمشاركة المتميزة ، تسلمه الدكتور رياض بن عمر رئيس قسم التصميم الجرافيكي و الدكتورة حنان عاطف عضو هيئة التدريس. كما تسلم جميع الطلاب المشاركون شهادات تقديرية .والجوائز التي حصل عليها القسم هي:

  • المركز الثاني في مسابقة التصميم الجرافيكي تحصلت عليها الطالبة مريم عبدالله شيخ .
  • المركز الثالث في مسابقة التصميم الجرافيكي تحصلت عليها الطالبة أسماء خالد ابو طالب .
  • المركز الثالث في مسابقة الرسم و تحصلت عليه الطالبة فاطمة صالح اليافعي .

أخبار الكلية

Send this to a friend