كلية الامارات للتكنولوجيا تكرّم فيصل الكتبي أحد طلبتها الفائز ببطولة العالم في الجوجيتسو ذهبية 94كغم - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الامارات للتكنولوجيا تكرّم فيصل الكتبي أحد طلبتها الفائز ببطولة العالم في الجوجيتسو ذهبية 94كغم

كلية الامارات للتكنولوجيا تكرّم فيصل الكتبي أحد طلبتها الفائز ببطولة العالم في الجوجيتسو ذهبية 94كغم

05 أغسطس 2017

غمرت الفرحة والسرور أسرة كلية الامارات للتكنولوجيا وهي تشاهد من على شاشة التلفزيون أحد طلبتها فيصل الكتبي يستقبله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء الأثنين الماضي مهنئاً إياه لفوزه ببطولة العالم لرياضة الجوجيتسو وحصوله على ذهبية 94 كغم في المسابقة الدولية التي جرت مؤخراً في بولندا .

من جهتها وإعتزازاً بما أنجزه الطالب فيصل الكتبي على المستوى الرياضي العالمي أقامت كلية الإمارات للتكنولوجيا حفلاً تكريمياَ بهيجاً للكتبي حضره رئيس وأعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الهيئتين الاكاديمية والإدارية ومنتسبي الكلية والأستاذ يوسف محمد البلوشي – مدير الإدارة الفنية والمنتخبات في إتحاد الإمارات لرياضة الجوجيتسو والأستاذ ياسر القبيسي المشرف الفني في الإتحاد .

بدأ البروفيسور غسان القيمري – رئيس كلية الامارات للتكنولوجيا الحفل بتهنئة الكتبي كونه أحد طلبتها على تاريخه الرياضي الحافل بالفوز والدراسة في الكلية في  آن واحد وتحقيقه نتائج مبهرة مشيراً الى اهتمام الدولة بهذه اللعبة خاصةً في إمارة أبو ظبي حيث أخذت اللعبة حيزاً من الإهتمام في مدارس الإمارة.

في ذات الإتجاه تحدّث الأستاذ وائل الأنقر – رئيس مجلس الامناء قائلاً أنّ الكتبي يعتبر مفخرةً للكلية كونه أحد طلبتها وكذلك للدولة بما حققته من فوز عالمي في هذه اللعبة . بعد ذلك قدم الكتبي شرحاً مفصّلاً عن لعبة الجوجيستو وتشجيع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشباب على هذه اللعبة منذ عام 1998 الى أن أصبح الآن لدى الدولة والإتحاد جيلاً من الشباب المؤهل للفوز محلياً وعربياً ودولياً. وفي ختام الحفل تم تكريم البطل الكتبي من قبل رئيس الكلية ورئيس مجلس الأمناء  بدرع الكلية وقدّما له هدية تقديرية إحتفاءاً بما حققه من فوز عالمي مشرف في مسابقة بولندا الأخيرة .الى ذلك أطلق  رئيس مجلس الأمناء الأستاذ وائل الأنقر مبادرة جديدة بفتح نادي داخل كلية الإمارات للتكنولوجيا للعبة الجوجيتسو للطلبة والأساتذة دعماً وتعزيزاً لها ليكون النادي الأول من نوعه على صعيد الدولة في الكليات الخاصة . وفي ختام الحفل ألتقطت الصور التذكارية بالمناسبة . 

أخبار الكلية