كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بالعيد الوطني47 لدولة الإمارات العربية المتحدة - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بالعيد الوطني47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بالعيد الوطني47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

28 نوفمبر 2018

أقامت كلية الإمارات للتكنولوجيا احتفالاً كبيرا بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة وبحضور مجموعة من السفراء وممثلي السفارات والشخصيات الهامة وأعضاء من الهيئتين الأكاديمية والطلبة.

قام بتقديم الحفل المذيع/ خالد الغيلاني من شركة أبوظبي للإعلام  حيث بدأ الاحتفال بتقديم الفرقة العسكرية الرسمية لشرطة أبوظبي لعرض موسيقي ومن ثم عزف السلام الوطني لدولة الإمارات لعربية المتحدة  تلاها قراءة آياتٍ عطرة من الذكر الحكيم ألقاها الشيخ / محمد حامد من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

ألقى بعدها رئيس الكلية البروفيسور/ عبدالرحيم صابوني كلمة ًاستهلها بالترحيب بضيوف الحفل وبالطلبة والأساتذة الحضور ومهنئاً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه شيوخ وحكام الإمارات وأولياء العهود والشعب الإماراتي والمقيمين على أرضه بالعيد 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وأشاد بدور المغفور له  ( بإذن الله(  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ( طيب الله ثراه ) في بناء دولة عصرية تنافس الدول المتقدمة في كافة المجالات واختتم رئيس الكلية كلمته بأن يعيد الله هذه المناسبة العزيزة على دولة الإمارات حكومةً وشعباً ومقيمين على أراضيها بالخير واليمن ومزيد من التقدم.

تلتها الفقرة الشعرية التي شارك فيها الطالب الشاعر/ عمر عوض  والدكتور/ عبدالعزيز الجبوري لتجسد محبة الإمارات ورموزها الوطنية وشعبها المعطاء، ثم جرت مسابقة تراثية ثقافية قدمها المذيع /خالد عبد الرحمن الغيلاني وشارك فيها عدد كبير من الحضور وتم تكريم الفائزين منهم ، وقدم أطفال مدرسة هورايزون الخاصة مجموعة من العروض الراقصة على أنغام حب الوطن، تضمن الحفل معرض فني مقام من قبل طلبة  كلية الإعلام بإشراف د.علي فياض ، وعرض لمشاريع التخرج لطلبة د. منيرة بن نصيب، بعدها تجوّل رئيس الكلية والحضورفي السوق الشعبي والخيمة التراثية كما قام بتكريم الطلبة والأساتذة المشاركين في فعاليات الحفل.

وفي ختام الحفل تم قطع  كيكة الإحتفال وإقامة بوفيه مفتوح للحضور من قبل الكلية وتقديم فقرة غنائية قدمتها فرقة الأصايل الإماراتية بقيادة الخريج/ جاسم المرزوقي.

أخبار الكلية