كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بالعيد الوطني 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بالعيد الوطني 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة

كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بالعيد الوطني 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة

02 ديسمبر 2017

أقامت كلية الإمارات للتكنولوجيا إحتفالاً كبيراً بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة نظمته إدارة شؤون الطلبة وشارك فيه الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ومنتسبي الكلية وبحضور الأستاذ وائل الأنقر – رئيس مجلس الأمناء . بدأ الإحتفال بعزف السلام الوطني للدولة وتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم للطالب هارون سليّم.

ألقى بعدها رئيس الكلية البروفيسور عبدالرحيم صابوني كلمة ً إستهلها بالترحيب بضيوف الحفل وبالطلبة والأساتذة الحضور ومهنئاً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه شيوخ وحكام الإمارات وأولياء العهود والشعب الإماراتي ، وترحّم على أرواح الشهداء الأبرار الذين رفعوا رايات العز والفخار ودافعوا عن حياض الوطن . وأشاد رئيس الكلية بدور المرحوم  (بإذن الله ) الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ( طيب الله ثراه ) في بناء دولة عصرية تنافس الدول المتقدمة في كافة المجالات ومنها الثقافة والتعليم وإستمرارها بتحقيق المنجزات الكبيرة المتتالية التي جعلت منها دولة تحتل مكانةً مرموقة بين الدول ، ففي كل عام هنالك العديد من المنجزات والمبتكرات والمسمّيات ومواكبة أحدث ما موجود في العالم ، فقد ركزت الدولة هذا العام بشكل خاص على التعليم المهني ومتطلبات سوق العمل الإماراتي . وأختتم رئيس الكلية كلمته بأن يعيد الله هذه المناسبة العزيزة على دولة الإمارات حكومةً وشعباً ومقيمين على أراضيها بالخير واليمن ومزيد من التقدم.

ثم جرت مسابقة تراثية ثقافية قدمها الأستاذ مهند الشايب – مدير شؤون الطلبة والتسجيل وشارك فيها عدد كبير من الحضور وكرّم الفائزين منهم ، كما قدّم الطالب ذياب العسيري عرضاً لرياضة الأيكيدو في الدفاع عن النفس ، تلتها  الفقرة الشعرية للطلبة والأساتذة شارك فيها كل من د. عبدالعزيز الجبوري ود. الطاهر عوض باشا والشاعر مبارك القحطاني والطالبة موزة السلمي تغنّت قصائدهم بالمناسبة وحب الإمارات ورموزها الوطنية وشعبها المعطاء .وعرض أطفال مدرسة هيروزون في دبي لوحات فنية راقصة ، ثم أفتتح رئيس الكلية  المعرض الفني والمعرض الدائم للكلية المقامين بالمناسبة من قبل طلبة أقسام كلية الإعلام.

بعدها تجوّل رئيس الكلية والحضور في السوق الشعبي للطلبة ثم  جرى تكريم منتسبى وزارة الداخلية من إدارة المرور كل من النقيب احمد المهيري والمساعد محمد سالم المعمري والمساعد أول طارق حميدان والأستاذة بثينه حسن درويش عن محاضراتهم في دورات التوعية المرورية التي أقاموها في الكلية مؤخراً ، كما تم تكريم الأساتذة المشاركين في فعاليات  معرضي الإحتفال . ثم تم قطع  كيكة الإحتفال وإقامة بوفيه مفتوح للحضور من قبل الكلية.

أخبار الكلية