كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بتخريج طلبتها الدفعة الواحدة والعشرين «دفعة عام زايد» 2018 - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بتخريج طلبتها الدفعة الواحدة والعشرين «دفعة عام زايد» 2018

كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بتخريج طلبتها الدفعة الواحدة والعشرين «دفعة عام زايد» 2018

06 مايو 2018

رعى صاحب السمو الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان -رعاه الله- حفل تخريج الدفعة الـ 21 من خريجي كلية الإمارات للتكنولوجيا في المسرح الوطني في أبوظبي مساء الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018.

ولدى وصول سموّه راعي الحفل و الضيوف الحضور بدأ الإحتفال بعزف موسيقى السلام الوطني، ثم تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بصوت الطالب الخريج يوسف الطنيجي.

وألقى البروفيسور عبدالرحيم صابوني – رئيس الكلية – كلمة في الحفل استهلها بالترحيب بسمو راعي الحفل وأعضاء السلك الدبلوماسي وأولياء أمور الطلبة ورئيس مجلس الأمناء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ومهنئاً الخريجين البالغ عددهم 678 بيوم تخرجهم وهم من حملة شهادتي البكالوريوس و الدبلوم في تخصصات متعددة قائلا: « سيبدأ الخريجون حقبة جديدة في حياتهم بعد تخرجهم من الكلية متسلحين بالعلم والمعرفة والمهارات المتقدمة لرفد سوق العمل الاماراتي بالكفاءات خدمة للوطن الحبيب الحافلة مسيرته بالمنجزات والازدهار في كافة المجالات».

وخلال كلمته زفّ للحضور بشرى حصول الكلية على الإعتماد الدولي المرموق ACBSP لبرنامج إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية وهو إنجاز رائع يعزز سمعة الكلية دولياً ، ونقطة انطلاق لكلية الأعمال نحو المزيد من النجاح في المستقبل ومنح طلبتها الخريجين فرصاً واعدة لإكمال دراستهم العليا في تخصصات متعددة.

ثم قام راعي الحفل سمو الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان بتوزيع الشهادات والهدايا التقديرية على الطلبة الخريجين مقدماً لهم التهنئة لتفوقهم في الدراسة وملتقطاً معهم الصور التذكارية.

ثم اختتم الإحتفال بمعاهدة الخريجين للقيادة الرشيدة في الدولة على بذل المزيد من السعي وراء طلب العلم والتقدم لبناء الوطن وازدهاره ورفعته والدفاع عنه. وقدمت بالمناسبة لوحات فنية شعبية راقصة على أنغام الموسيقى التراثية مثلت الفلكلور الإماراتي الزاخر

أخبار الكلية