كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بيوم الجاليات - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بيوم الجاليات

كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفل بيوم الجاليات

06 مايو 2018

في إطار إهتمام كلية الإمارات للتكنولوجيا بتشجيع عملية التبادل الثقافي بين أساتذتها وأبنائها، نظمت إدارة شؤون الطلبة إحتفالية يوم الجاليات بالتعاون مع طلاب و طالبات الجاليات الدارسين في الكلية في حرم البطين. وقد تنافسوا فيما بينهم للتعبير عن هويتهم الوطنية من خلال الأجنحة المختلفة التي عبرت عن تراث وثقافة كل دولة والتناغم والإنسجام فيما بينهم على تراب دولة الإمارات الحبيبة. شارك في الاحتفالية طلبة الإمارات البلد المضياف الذي يستضيف على أرضه كل الجنسيات في جو من الود والمساواة والتفاهم، وتميّز الجناح الإماراتي بطابعه التراثي الزاخر، بالإضافة الى أجنحة كل من المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين والمملكة الأردنية والجمهورية اليمنية.

قدمت خلال الاحتفالية كل جالية نماذج من تراثها الوطني والشعبي، من خلال معروضات تمثل أشكال الحياة القديمة أو الحديثة منها كالأزياء والأدوات المعيشية أو المهنية والأكلات الشعبية والمعالم الشهيرة بالإضافة الى الفنون التي إستعرضها الطلاب على شكل رقصات شعبية على أنغام الموسيقى نالت إعجاب الحضور وتفاعلوا معها.

وفي نهاية الحفل شكر رئيس الكلية البروفيسور/ عبدالرحيم الصابوني فريق شؤون الطلبة الذين قاموا بإنجاح هذا الإحتفال المميز، كما شكر كل من ساهم من الطلبة في الأجنحة المشاركة، وحثهم على تنمية روح التآخي والمودة فيما بينهم.

أخبار الكلية