كلية الإمارات للتكنولوجيا تشارك في المؤتمر السنوي الثالث للإستدامة في أبوظبي - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الإمارات للتكنولوجيا تشارك في المؤتمر السنوي الثالث للإستدامة في أبوظبي

كلية الإمارات للتكنولوجيا تشارك في المؤتمر السنوي الثالث للإستدامة في أبوظبي

16 مارس 2017

شاركت كلية الإمارات للتكنولوجيا فى المؤتمر السنوي الثالث للإستدامة الذى نظمته هيئة البيئة- أبوظبي تحت شعار “دور الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يدعم إلتزام الدولة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة وإتفاقية باريس” للأساتذة والطلبة من مختلف الكليات والجامعات في الدولة، وذلك بدعم من شركة أبوظبي للّدائن البلاستيكية المحدودة بروج وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم – شؤون التعليم العالي.

شارك في المؤتمر الذي أقيم في فندق انانتارا بأبوظبي نخبة متميزة من عمداء الكليات والأساتذة والطلاب الذين قاموا ببذل جهود متميزة لتعزيز الإستدامة البيئية بالتعاون مع مؤسسات التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.مثل الكلية في هذا المؤتمر كل من الدكتورة هند محمد والأستاذة سارة محمود والأستاذة ميهاء محمدعلي ومن شؤون الطلاب السيد مدير شؤون الطلبة والتسجيلمهند الشايبو الأستاذ محمد عطية والأستاذ مصطفى الصبّاحوالأستاذ إسلام هشامبمشاركة الطلاب نواف إبراهيم، معاذ علي، أسامه عادل، ماجد عبيد، أحمد إبراهيم وعبدالله البريكي، و من طلاب كلية الإعلام  فهد المحيربي وأحمد راشد و وداد البلوشي.

يعد هذا المؤتمر فرصةًللمشاركة والتعلّم وتبادل الأفكار والمعرفة ومناقشة المشاريع والتجارب الناجحة بهدف تحقيق الإستدامة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكذلك تشجيع البحوث في مجال الإستدامة وتثمين الدور الهام الذي تلعبه الجامعات في تعزيز رؤية إمارة أبوظبي 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ألقيت في المؤتمر كلمة المدير التنفيذيلقطاع إدارة المعلومات والعلوم والتوعية البيئية في هيئة البيئة احمد باهارون ، وعقدت جلسة حوارية بعنوان دور التعليم العالي في تحقيق الأهداف المستدامة البيئة على المستوى الوطني والعالم. وفى إحدى  فقرات المؤتمر قام الأساتذة من الجامعات والكليات المختلفة بتقديم أوراق علمية فى هذا المجال بينما قام الطلاب  بادارة حوارات فيما بينهم حولطرق تحقيق الاستدامة  وحماية البيئة من خلال تطبيق أهداف التنمية المستدامة – لمؤتمر باريس لتغييرالمناخ.

أخبار الكلية

Send this to a friend