كلية الإمارات للتكنولوجيا: مشاركة فاعلة في مؤتمر الإعلام الدولي بمملكة البحرين - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الإمارات للتكنولوجيا: مشاركة فاعلة في مؤتمر الإعلام الدولي بمملكة البحرين

كلية الإمارات للتكنولوجيا: مشاركة فاعلة في مؤتمر الإعلام الدولي بمملكة البحرين

05 نوفمبر 2018

 بحضور سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين، استضافت الجامعة الخليجية المؤتمر الدولي الأول: الإعلام وتحديات الخليج العربي للفترة من 30-31 أكتوبر 2018.

وشاركت كلية الإمارات للتكنولوجيا بفاعلية في هذا المؤتمر، حيث ترأس الدكتور محمد فياض عميد كلية الإعلام الجلسة الأولى للمؤتمر، مثلما ألقى بحثه الموسوم ” دور الإعلام في مواجهة التطرف والارهاب”.

كما قدّم الدكتور عبد الملك الدناني بحثه المشترك مع الدكتور خالد عبدالله درار وعنوانه ” قضايا التنمية المستدامة في الصحافة الاقتصادية الإماراتية”، فضلاً عن بحث ثالث مقدم من الدكتورة غادة محمد عثمان بعنوان ” أخلاقيات الإعلام الرقمي”.

من جهة أخرى، التقى الدكتور فياض وعدد من عمداء الكليات المشاركين في المؤتمر، سعادة وزير شؤون الإعلام البحريني ورئيس الجامعة الخليجية، وناقشوا سبل الإرتقاء بواقع الإعلام في دول مجلس التعاون الخليجي، ومقترحات التعاون بين الجامعات الخليجية لتعزيز التبادل الثقافي والعلمي المشترك.

أخبار الكلية