كلية الإمارات للتكنولوجيا ومؤسسة هابينز كالورز العالمية توقّعان مذكرة تفاهم - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
كلية الإمارات للتكنولوجيا ومؤسسة هابينز كالورز العالمية توقّعان مذكرة تفاهم

كلية الإمارات للتكنولوجيا ومؤسسة هابينز كالورز العالمية توقّعان مذكرة تفاهم

20 مارس 2019

وقعت كلية الإمارات للتكنولوجيا، إحدى أقدم مؤسسات التعليم العالي المعتمدة وأكثرها عراقة في المنطقة، مذكرة تفاهم مع مؤسسة “هابينس كالورز إنترناشيونال”، معلنة عن إطلاق برنامج تعليم تنفيذي هو الأول من نوعه، مصمم خصيصاً للسعادة تحت اسم ’صنّاع السعادة‘. ويأتي هذا التعاون الذي يندرج تحت مظلة مركز التعليم المستمر التابع للكلية، بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة الموافق 20 مارس وانتقال الكلية إلى مبنى جديد في قلب العاصمة أبوظبي.

وتساهم هذه الشراكة في توجيه وتحفيز التغيير الإيجابي، وتأتي ضمن إطار العمل الاستراتيجي الذي وضعته كلية الإمارات للتكنولوجيا لطرح مبادرات تنسجم مع رؤية أبوظبي 2030؛ وتوفير خدمات متكاملة في مجالي الاستشارات والتدريب من أجل بناء أنظمة مستدامة للسعادة في القطاعين الحكومي والخاص على حد سواء.

وبالاعتماد على تطبيق مصفوفة “الخدمات الترفيهية حسب الطلب”؛ الأحدث على مستوى “نظرية الألعاب” العالمية والتي طُرحت عام 1994 لتحصد عدة جوائز نوبل؛ يعمل المشروع المشترك أيضاً على تعزيز روابط كلية الإمارات للتكنولوجيا ضمن الإمارة من خلال الاستثمار في برامج تعزز الابتكار والإبداع لتقديم تجربة تعليمية متميزة وسلسة.

أخبار الكلية