مبادرة مليون توقيع ولاءاً للوطن في كلية الإمارات للتكنولوجيا - جامعات في ابوظبي | جامعات ابوظبي وتخصصاتها | أسعار الجامعات في أبوظبي | دبلوم في ابوظبي
مبادرة مليون توقيع ولاءاً للوطن في كلية الإمارات للتكنولوجيا

مبادرة مليون توقيع ولاءاً للوطن في كلية الإمارات للتكنولوجيا

16 أكتوبر 2017

أقيمت يوم الإثنين 16 أكتوبر 2017 مبادرة مليون توقيع ولاءاً للوطن في كلية الإمارات للتكنولوجيا، حيث أنّ غرس الولاء والإنتماء لوطننا الغالي في نفوس طلابه يعتبر من أهم أهداف الكلية، وعليه نظّمت إدارة شؤون الطلبة بالتنسيق مع فريق بصمة سعادة التطوعي تحت رعاية نادي الذيد الثقافي الرياضي مبادرة “مليون توقيع ولاءاً للوطن” التي تهدف إلى جمع مليون توقيع على وشاح الولاء وتقديمه كأجمل هدية يمكن أن نقدمها لوطننا الغالي وقادتنا حفظهم الله في اليوم الوطني الذي يمثل عرساً جماهيرياً يحمل توقيع أبناء وضيوف دولة الإمارات التي قدمت كل الرعاية لكل قاطنيها، وكانت الحضن الدافئ للجميع على مر الزمن.

وشملت المشاركة الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في هذا الحدث وعلى رأسهم د. محمد صمودة عميد شؤون الطلبة والأستاذ مهند الشايب مدير شؤون الطلبة والتسجيل.

وأشرف على التنسيق وتنفيذ هذه الفعالية فريق شؤون الطلبة برئاسة الأستاذ محمد عطية  مدير شؤون الطلبة. وقد لاقت الفكرة إستحسان كل أسرة الكلية كفرصة لإظهار طيب مشاعرهم وعرفانهم للوطن الغالي وقادته الأوفياء .

أخبار الكلية

Send this to a friend