التقى الأستاذ الدكتور عبد الرحيم صابوني ، الرئيس والمدير التنفيذي ، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإكاديمية الأستاذ الدكتور غسان القيمري، عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الصلة بضمان جودة البرامج العلمية واستطلاع آخر الأخبار الجامعية والسياسات الجديدة والترحيب بالأعضاء الجدد.

وقد ثمن الأستاذ الدكتور عبد الرحيم صابوني جهود أعضاء الهيئة التدريسية خلال الأعوام الماضية ووجه الزملاء الجدد إلى إدامة التآخي والموده فيما بينهم، مؤكداً إلى أھمیة التركيز على النجاحات التي يتم تحقیقھا كفریق واحد، للنھوض بمسیرة الجامعة.

كما أعلن الرئيس أن كلية الإمارات للتكنولوجيا تطلق العديد من البرامج الجديدة في الهندسة والطب والتي ستوفر للطلاب مجموعة المهارات اللازمة للنجاح في عالم الغد وتلبية احتياجات سوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد استعرض اللقاء الخطط المستقبلية للكلية كما ناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالعملية التدريسية والبحثية في الجامعة والسبل الكفيلة لإنجاح مخرجات التعليم لدى الخريجين، ورفع كفاءة الطلبة وزيادة تحصيلهم العلمي والمعرفي وتعزيز شراكة الجامعة مع القطاعات المختلفة.

أطيب تمنياتنا للسنة الأكاديمية المتميزة 2019-2020